تمتلك شركة اياب الحديثة المحدودة مجموعة من المصممين المتميزين الذين يجيدون التعامل مع أكبر عدد من برامج التصميم المختلفة, مما أدى إلى وجود كم هائل من التصميمات المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق.
وأدى ذلك التنوع إلى تميز شركة اياب بإنتاج (الكتب – الفلايرات – الكتالوجات – البروشورات – البوسترات – العلب المختلفة – اللوحات الدعائية). مع إمكانية تنفيذ كافة أنواع المطبوعات وتطبيق مختلف الأفكار.
وساهم بشكل كبير في جودة تنفيذ تلك الأفكار. مطبعة تحتوي على أحدث التقنيات في عالم الطباعة وتنفيذها بدقة عالية وجودة متميزة.
الإنتاج
من أهم أقسام الشركة حيث تمتلك شركة اياب نخبة من الفنيين المتميزين في هذا المجال حرصا من الشركة على تنفيذ الأعمال المختلفة بالشكل المطلوب. ونظرا لتنوع مجالات العمل في هذا القسم تم تقسيمة إلى عدة ورش داخلية وهي:
• ورشة خاصة بالطباعة وتحتوي على أحدث تقنيات طباعة اللوحات الداخلية والخارجية على مختلف الخامات (فلكس – بنر – استيكر باك لايت – ورق جلوسي) ودعم هذا وجود ماكينات على أعلى مستوى تقني ذات دقة عالية مما أضفي على العمل الجودة المطلوبة.
• ورشة طباعة السلك سكرين والتي تنفذ كافة أنواع الدروع والطباعة على الهدايا الدعائية والتقاويم والطباعة على قماش.
• ورشة الحدادة والتي تختص بتنفيذ كافة أنواع اللوحات مع التركيب ويشرف عليها مجموعة فنية متميزة.
• وكذلك تم عمل ورشة للأكريليك والبلاستيك وتعتبر الأولى من نوعها في مدينة الطائف وتختص بإنتاج العديد من أشكال الدروع التي تلائم كافة الاحتياجات للعميل وكذلك أعمال البلاستيك المختلفة.